وعُقد اجتماع "أردوغان" مع "العربي" في مكتب رئيس الوزراء بمنطقة "بشيكتاش"، بعد مشاركته في افتتاح "منتدى اسطنبول الدولي" الذي بدأت فعالياته اليوم، في مركز المؤتمرات باسطنبول. واستمر الاجتماع على مدى 45 دقيقة بعيدًا عن عدسات وسائل الإعلام.
أما لقاء "أردوغان" مع وزير الخارجية التونسي "عبد السلام" فعُقد، مغلقًا، في مكتب رئاسة الوزراء في قصر "دولما باهتشه"، واستغرق حوالي ساعة.
وعقب لقائه مع عبد السلام ، اجتمع أردوغان مع محمود جبريل رئيس تحالف القوى الوطنية الليبية.